#تعرف_على_شبلنا

ولادة ناجحة لأنثى "النمر العربي"
في سبيل حمايته من الانقراض

Crown Prince Mohammed bin Salman
د. أحمد المالكي،
مدير عام إدارة المحميات الطبيعية
تكمن أهمية هذه الولادة الناجحة بكونها تمنحنا بارقة أمل بـأن الأوان لم يفت بعد لإنقاذ النمر العربي.

فنحن نرى أن إنقاذ الأنواع المهددة بالانقراض مثل النمور العربية أمر بالغ الأهمية لحماية كوكبنا واستعادة التوازن الطبيعي لنظامنا البيئي المتكامل، وهو ما يتماشى مع رسالتنا ومهمتنا في الهيئة الملكية لمحافظة العلا والرامية إلى استعادة قوة التوازن الطبيعي.

بارقة أمل

للكائنات المهددة بالإنقراض

نسعى إلى

حماية الطبيعة والحفاظ عليها

#العلا_كاتووك

مسيرة 7 كلم

نمشي، نتحدث و ننسجم مع الطبيعة

ساهم في انقاذ النمر العربي

لبناء مستقبل أفضل لشبلنا المولود حديثًا - وكجزء من برنامجنا للحفاظ على النمر العربي، يسعدنا المشاركة في فعالية في كات ووك للحفاظ على القطط الكبيرة.

هذه الفعالية ممتعة ويمكن للجميع المشاركة بها. وستقوم بنشر الوعي بأهمية المحافظة على النمر العربي وحمايته من الانقراض، حيث يتراوح عدد النمور العربية حاليا بين 50 و 200 في البرية وقد تم إدراجها ضمن القائمة الحمراء على أنها "مهددة بالانقراض" من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة.

سجل الآن

Catwalk-Banner

بالتعاون مع

الخبراء الدوليون

الاتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN

على مدار أكثر من 70 عامًا ، قدم الاتحاد الدولي لصون الطبيعة ومواردها للعديد من للمنظمات المعرفة والموارد اللازمة لمواجهة التحديات البيئية وتحقيق التنمية المستدامة.

تعرف أكثر

بانثيرا

بالاستفادة من خبرة علماء الأحياء الرائدين في علم القطط ، تقوم بانثيرا بتطوير وتنفيذ استراتيجيات عالمية لحماية القطط الكبيرة الأكثر تعرضًا للخطر.

تعرف أكثر

كاتموسفير

تهدف كاتموسفير لزيادة الوعي والحفاظ على القطط الكبيرة. من خلال مبادرة كات ووك ، وهي مبادرة عالمية للمشي 7كيلومترات تهدف لرفع الوعي بضرورة حماية القطط البرية.

تعرف أكثر